أخبار الحسكة


موقع ثقافي و اجتماعي واخباري عن محافظة الحسكة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل
إعلانات

شاطر | 
 

 قرش يفتك بسائحة ألمانية في شرم الشيخ ويلتهم أجزاء من جسدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دارا عبدو



المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: قرش يفتك بسائحة ألمانية في شرم الشيخ ويلتهم أجزاء من جسدها   الأحد ديسمبر 05, 2010 2:27 pm


لقيت السائحة الألمانية ريتان تسكري (70 عاماً) حتفها بعد أن هاجمها قرش الأحد 5-12-2010 في شاطئ مقابل لأحد فنادق مدينة شرم الشيخ على البحر الأحمر، على ما أفادت مصادر طبية ومحلية.

وقال مصدر طبي في شرم الشيخ إن "السائحة أخرجت جثة هامدة بعد أن هاجمها قرش والتهم فخذها الأيسر وكوعها الأيمن".
ويأتي هذا الحادث بعد 5 أيام من مهاجمة سمكة قرش لرواد شاطئ شرم الشيخ، وإصابة ثلاث سائحات روسيات وسائح أوكراني بجروح بالغة الأربعاء 1-12-2010.

وكان السياح الذين هاجمتهم سمكة القرش يمارسون السباحة بالمنطقة الممتدة من رأس نصراني حتى شمال خليج نعمة، وقد تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وقالت مصادر بمحافظة جنوب سيناء المصرية إن السمكة التهمت أجزاء من لحم ساق وذراع سائحة، وجزءاً من لحم ساق السائحة الثانية، وأصابت السائحة الثالثة بجروح.

وأضاف أن حالة سائحتين خطيرة وأنهما نقلتا بطائرة طبية إلى القاهرة لتلقي مزيد من العلاج. وتابع أن السائحات كنّ ضمن فوج من السائحين في رحلة غوص بمنطقة رأس نصراني القريبة من شرم الشيخ حين فوجئن بالسمكة تقترب منهن وتهاجمهن.

وقال المصدر إن وزارة السياحة قررت وقف رحلات الغوص في المنطقة لحين إجراء مسح بحري تحسباً لوجود أسماك قرش أخرى خطيرة بالمنطقة.

وكان هجوم القرش تسبب الثلاثاء والاربعاء في بتر ذراع سائحة روسية تدعى اوليغا مارسينكو (48 عاماً) وقدم سائحة روسية ثانية تدعى لودميلا ستوليا (70 عاماً)، كما أحدث إصابات بليغة لدى سائح أوكراني يدعى فيكتور كولى (49 عاماً) وآخر روسي يدعى تريشكين يفغيني (54 عاماً).

وحذرت منظمة لحماية البيئة السبت من أن واحداً على الأقل من أسماك القرش التي يشتبه في أنها وراء الهجوم على السائحين في شواطئ شرم الشيخ مازال طليقاً في حين فتحت الشواطئ مجدداً.

وأعلن محافظ جنوب سيناء محمد عبدالفضيل شوشة الخميس اصطياد سمكة القرش المفترسة التي هاجمت عدداً من السياح على أحد شواطئ شرم الشيخ، مشيراً الى ان خرافاً نافقة ألقيت من إحدى السفن في مياه البحر هي التي اجتذبتها الى الشاطئ.

وكانت سائحة فرنسية قد لقت مصرعها في صيف 2009 في منتجع مرسى علم بعد أن التهمت سمكة قرش لحم إحدى ساقيها بالكامل.

المصدر: موقع العربية نت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرش يفتك بسائحة ألمانية في شرم الشيخ ويلتهم أجزاء من جسدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار الحسكة ::  أخبار عالمية وعربية -
انتقل الى: